مستخلص: هدف البحث: يهدف هذا البحث إلى دراسة تأثير تقنيات الذكاء الاصطناعي (المتغير المستقل) على التسويق الرقمي (المتغير التابع) بالتطبيق على البريد المصري. منهجية البحث: يمثل مجتمع البحث العاملين بالإدارة العامة لبريد بنى سويف حيث بلغت حجم العينة (301) مفردة, وقد تم استخدام قوائم الاستقصاء للحصول على البيانات اللازمة لاتمام الدراسة الميدانية وجاءت القوائم الصالحة للتحليل بواقع (294) قائمة بمعدل استجابة (97%). نتائج البحث: توصلت نتائج البحث إلى أن هناك تأثيرًا إيجابيًا لتقنيات الذكاء الاصطناعي على التسويق الرقمي فى البريد المصري محل الدراسة. Abstract: purpose: This research aims to study the impact of artificial intelligence techniques (independent variable) on digital marketing (dependent variable) by applying it to the Egyptian Post. methodology: The research community is represented by employees of the General Administration of Beni Suef Post, where the sample size reached 301 individuals. Survey lists were used to obtain the necessary data to complete the field study, and the lists valid for analysis were (294) lists with a response rate of (97%). Findings: The research results concluded that there is a positive impact of artificial intelligence techniques on digital marketing in the Egyptian Post under study.
محمد, على حسن محمد. (2025). أثر تقنيات الذكاء الاصطناعي على التسويق الرقمي بالتطبيق على البريد المصري. مجلة الدراسات المالية والتجارية, 35(2), 528-560. doi: 10.21608/mosj.2025.364130.1269
MLA
على حسن محمد محمد. "أثر تقنيات الذكاء الاصطناعي على التسويق الرقمي بالتطبيق على البريد المصري", مجلة الدراسات المالية والتجارية, 35, 2, 2025, 528-560. doi: 10.21608/mosj.2025.364130.1269
HARVARD
محمد, على حسن محمد. (2025). 'أثر تقنيات الذكاء الاصطناعي على التسويق الرقمي بالتطبيق على البريد المصري', مجلة الدراسات المالية والتجارية, 35(2), pp. 528-560. doi: 10.21608/mosj.2025.364130.1269
VANCOUVER
محمد, على حسن محمد. أثر تقنيات الذكاء الاصطناعي على التسويق الرقمي بالتطبيق على البريد المصري. مجلة الدراسات المالية والتجارية, 2025; 35(2): 528-560. doi: 10.21608/mosj.2025.364130.1269