الملخص:
إستهدف البحث أثر تطبيق التأمين الإلكتروني علي رضا العملاء بشركات التأمينات العامة فى السوق المصري، وذلك من خلال الإعتماد علي إجراء دراسة تطبيقية علي عينة مكونه من 137 عميل من عملاء شركات التأمين المصرية ، حيث تم أختيار هذه العينة لمده 5 سنوات بداية من عام 2017 وحتي عام 2021، حيث اعتمدنا على المنهج الوصفي التحليلي، وقمنا بتصميم استبيان وتوزيعه على عينة من عملاء شركات التأمين عدد من المتواجدة في مصر وقدر عدد أفراد العينة بـ137موظف، تم الاعتماد على التحليل الاحصائي باستخدام الحزمة الإحصائية للعلوم الاجتماعيةSPSS.توصلت الدراسة إلى جملة من النتائج منها: يساهم التأمين الإلكتروني في تخفيض سعر الخدمات التأمينية مما يؤدي إلى اكتساب قاعدة جديدة من العملاء، ويسمح بزيادة القدرة التنافسية لشركات التأمين كذلك يساهم تطبيق التأمين الإلكتروني في زيادة القدرة الاستيعابية لشركات التأمين وتطوير مهاراتها.
Mary, Saida. (2024). "أثر تطبيق التأمين الإلكتروني علي رضا العملاء بشركات التأمينات العامة فى السوق المصري". مجلة الدراسات المالية والتجارية, 34(2), 249-275. doi: 10.21608/mosj.2024.366832
MLA
Saida Mary. ""أثر تطبيق التأمين الإلكتروني علي رضا العملاء بشركات التأمينات العامة فى السوق المصري"", مجلة الدراسات المالية والتجارية, 34, 2, 2024, 249-275. doi: 10.21608/mosj.2024.366832
HARVARD
Mary, Saida. (2024). '"أثر تطبيق التأمين الإلكتروني علي رضا العملاء بشركات التأمينات العامة فى السوق المصري"', مجلة الدراسات المالية والتجارية, 34(2), pp. 249-275. doi: 10.21608/mosj.2024.366832
VANCOUVER
Mary, Saida. "أثر تطبيق التأمين الإلكتروني علي رضا العملاء بشركات التأمينات العامة فى السوق المصري". مجلة الدراسات المالية والتجارية, 2024; 34(2): 249-275. doi: 10.21608/mosj.2024.366832