هدف الدراسة : هدفت هذه الدراسة الي اختبار تاثير جوده الموقع الالكتروني كمتغير مستقل على الرضا الالكتروني كمتغير وسيط وانعكاس هذا التاثير على الصورة الذهنية للمنظمة كمتغير تابع وذلك بالتطبيق على عينه مكونه من 316 مستخدم من مستخدمي الموقع الالكتروني حيث مقدمي الاقرارات الضريبية ومراقبي الحسابات لدى مصلحه الضرائب المصرية . منهج البحث : تم الاستقصاء عبر الانترنت وكانت الاستجابة بنسبة 82 % و تم الاستعانة بأسلوب نمذجة المعادلات الهيكلية ببرنامج (AMOS.v26) لاختبار الفروض . اهم النتائج : تمثلت النتائج في وجود علاقه تاثير إيجابيه ما بين جودة الموقع الالكتروني والرضا الالكتروني و وجود علاقة ارتباط ايجابية بين الرضا الالكتروني والصورة الذهنية وانعكس ذلك بالإيجاب علي العلاقة ما بين جودة الموقع الالكتروني و الصورة الذهنية للمنظمة حيث كان للرضا الالكتروني دور كبير في تعزيز تاثير جوده الموقع الالكتروني الايجاب علي الصورة الذهنية لمصلحة الضرائب المصرية . الاضافة العلمية : سد الفجوة المعرفية في البحوث والدراسات السابقة بتحليل وقياس تأثير جودة الموقع الالكتروني علي الرضا الالكتروني وانعكاس التأثير علي الصورة الذهنية للمنظمة .
حسن, هند. (2025). أثر جودة الموقع الإلكتروني علي الرضا الإلكتروني وإنعكاسه على الصورة الذهنية للمنظمة دراسة تطبيقية علي مصلحة االضرائب المصرية. مجلة الدراسات المالية والتجارية, 35(1), 418-447. doi: 10.21608/mosj.2025.318540.1252
MLA
هند حسن. "أثر جودة الموقع الإلكتروني علي الرضا الإلكتروني وإنعكاسه على الصورة الذهنية للمنظمة دراسة تطبيقية علي مصلحة االضرائب المصرية", مجلة الدراسات المالية والتجارية, 35, 1, 2025, 418-447. doi: 10.21608/mosj.2025.318540.1252
HARVARD
حسن, هند. (2025). 'أثر جودة الموقع الإلكتروني علي الرضا الإلكتروني وإنعكاسه على الصورة الذهنية للمنظمة دراسة تطبيقية علي مصلحة االضرائب المصرية', مجلة الدراسات المالية والتجارية, 35(1), pp. 418-447. doi: 10.21608/mosj.2025.318540.1252
VANCOUVER
حسن, هند. أثر جودة الموقع الإلكتروني علي الرضا الإلكتروني وإنعكاسه على الصورة الذهنية للمنظمة دراسة تطبيقية علي مصلحة االضرائب المصرية. مجلة الدراسات المالية والتجارية, 2025; 35(1): 418-447. doi: 10.21608/mosj.2025.318540.1252